لأول مرة في قطاع غزة

جامعة الإسراء ومنصة "أريد" تستعدان لإقامة ندوة هامة للباحثين والأكاديميين

غزة - العلاقات العامة

تستعد جامعة الاسراء بالتعاون مع منصة "اريد" لعقد الندوة التعريفية الاولى بالمنصة في قطاع غزة وذلك يوم السبت 25/2 في مقر الجامعة في مدينة غزة والتي تستهدف الباحثين والأكاديميين.

وتعتبر منصة "أُريد" أول منصة عالمية تجمع العلماء والخبراء والباحثين الناطقين بالعربية ومشاركة بعض الرؤى والأفكار المستقبلية بشكل مقتضب عبر الشبكة العنكبوتية.

بدورها، أكدت الأستاذة أسماء غراب عضو اللجنة الاستشارية العليا في منصة "أريد" على أهمية هذه الندوة كونها الأولى التي تنظمها المنصة في قطاع غزة في إطار التعريف بها، مقدمة الشكر لجامعة الإسراء على التنسيق المميز خلال الفترة الماضية.

بدوه، أشار م. إيهاب أبو الخير مدير العلاقات العامة في الجامعة، إلى أن الترتيبات تسير بخطى مميزة لعقد الندوة في مقر الجامعة، مؤكداً حرص الجامعة على تفعيل دور البحث العلمي منذ انطلاقتها.

ودعا أبو الخير المهتمين والباحثين لحضور الندوة التي ستعقد في قاعة المؤتمرات في الجامعة يوم السبت 25/2 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

يشار، إلى أن هذه المنصة تهدف إلى جمع الباحثين الناطقين بالعربية في نظام واحد لتحقيق أحد أهم أهداف المنصة وهو "إنشاء عالم أفضل للعلماء والخبراء والباحثين". انطلاقاً من رسالة المنصة في توفير نظام متكامل والأدوات للعلماء والباحثين لتطوير عجلة البحث العلمي مع حزمة حقيقة من الخدمات.