غزة - العلاقات العامة

استقبلت جامعة الإسراء الدكتور محمد الشلالدة ممثل وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، والهيئة الوطنية للاعتماد والجودة في الوزارة، والدكتور سالم صباح رئيس جامعة فلسطين.

وكان في استقبالهما، كلاً من الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، والمهندس إبراهيم الحساينة نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية، والمهندس موسى الأسطل مدير دائرة التخطيط والجودة.

ورحب الدكتور الحجار بزيارة الدكتور الشلالدة في حرم جامعة الإسراء، مشيداً بجهود وزارة التربية والتعليم العالي، والهيئة الوطنية للاعتماد والجودة على جهودها في متابعة الجامعات الفلسطينية.

وثمن د. الحجار، جهود معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، في الارتقاء بالعملية التعليمية الفلسطينية، لافتاً إلى أن دور الوزارة في تطوير التعليم في عهد الوزير صيدم بات ملموساً بشكل واضح للجميع.

ووضع الدكتور الحجار الدكتور الشلالدة بصورة التطورات و المستجدات في الجامعة من حيث المرافق والبرامج والتخصصات الجديدة وحرص الجامعة على مواصلة التحسين المستمر وتطبيق معايير الجودة العالمية.

من جهته، أعرب الدكتور الشلالدة عن سعادته بوجوده في جامعة الإسراء بصفة رسمية ممثلاً عن وزارة التربية والتعليم الفلسطينية لمتابعة وتقييم الجامعة.

كما أعرب عن إعجابه الشديد بالجامعة بعد جولة له في جميع مرافقها، لافتاً إلى أن تطبيق معايير الجودة والنوعية واضحاً في مرافقها.

وتمنى د. الشلالدة التقدم والنجاح للجامعة خلال المرحلة المقبلة، مشيراً أن هذا التميز الذي تتمتع به الجامعة سيقود على طريق التحرير والاستقلال لقيام الدولة الفلسطينية.