بحثا اطلاق بطولة الجامعات 
جامعة الإسراء تكرم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم 
 
العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
كرمت جامعة الإسراء، السيد "إبراهيم ابو سليم" نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لدورة الفاعل والمميز في انجاح أنشطة الجامعة الرياضية في الفترة الماضية، وتحديداً بطولات كرة القدم وذلك في مقر الاتحاد بمدينة غزة.
وضم وفد الجامعة كلاً من م. إيهاب أبو الخير وأ. مصطفى دياب من دائرة شؤون الطلبة قسم الأنشطة الطلابية.
وخلال اللقاء أعرب "أبو سليم" عن سعادته بهذا التكريم، مشيداً بدور جامعة الإسراء المميز في المسيرة التعليمية واهتمامها المميز في الانشطة الرياضية، والذي يعكس رؤيتها الواضحة لتقديم الأفضل لطلبتها.
وأشار "أبو سليم" إلى، استعداد اتحاده التام للتعاون مع جامعة الإسراء خلال المرحلة المقبلة من خلال الاشراف على البطولات الرياضية واستقطاب كادر بشري للانخراط في الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد.
من  جانبه ثمن وفد جامعة الإسراء، دور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال الإشراف على بطولات الجامعة لكروية على مدار ثلاثة أعوام  ومساهمتهم الفاعلة في انجاحها بشكل مميز.
وهنأ وفد الجامعة، الاتحاد الفلسطيني للعبة بالتطور الملحوظ للمنتخب الفلسطيني وحصوله على أفضل مركز في ترتيب الفيفا مؤخراً ، معتبرين هذا التويج جاء نتائج العمل الجماعي والمهني المخطط.
وناقش وفد الجامعة مع السيد أبو سليم، اشراف الاتحاد على بطولة الجامعات التي تستعد جامعة الإسراء على تنظيمها خلال مطلع الشهر المقبل، والتي أكد ابو سليم على موافقة الاتحاد للإشراف على البطولة وتوفير كافة التسهيلات لنجاحها.
تأتي هذه الزيارة في إطار التواصل المستمر من دائرة شؤون الطلبة قسم الأنشطة الطلابية للمؤسسات والاتحادات المختلفة التي ساهت في الأنشطة المختلفة للجامعة.