نفذت جامعة الإسراء جولة زيارات للمؤسسات الإعلامية بهدف تعميق التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسات الإعلامية بما يخدم أهداف ونشاطات الجامعة بشكل عام وطلبة قسم الصحافة وتكنولوجيا الإعلام على وجه الخصوص.
وضم الوفد كُلاً من عميد كُلية العلوم الإنسانية الدكتورة أسماء الشقاقي، ومدير دائرة العلاقات العامة الدكتور رأفت الهور، والأستاذة روان أبو فول من العلاقات العامة، وزار الوفد عدة مؤسسات صحفية ضمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين وبيت الصحافة إلى جانب مؤسسة فلسطينيات.
وتناولت الزيارة ملف التدريب الخارجي لطلبة الإعلام بالإضافة للتغطية الإعلامية لفعاليات الجامعة، والعمل على تسليط الضوء للخدمات التي تقدمها الجامعة للمؤسسات في إطار مسؤوليتها المجتمعية.
وعبر د. رأفت الهور عن شُكره وامتنانهِ لهذه المؤسسات الصحفية والإعلامية على دعمها المتواصل وتعاونها المستمر مع الجامعة من خلال تغطيتها المستمرة لفعاليات وأنشطة الجامعة وخدمة الطلبة.
وأشادت د. أسماء الشقاقي بأهمية هذه الزيارات واعتبرتها ركناً أساسياً ومٌهماً للتعاون في تقديم التدريب لطلبة قسم الصحافة، بهدف تطوير قدراتهم ومهاراتهم الإعلامية، وإمكانية تأهيلهم وتقديمهم لسوق العمل بالشكل المطلوب.
وأتت هذهِ الجولة استكمالاً لجولات وزيارات سابقة ضمن الخطة التي تنفذها دائرة العلاقات العامة بالمشاركة مع كلية العلوم الإنسانية لزيارة مؤسسات إعلامية وصحفية بغرض زيادة أوجه التعاون المشترك.