وقعت جامعة الإسراء اتفاقية تعاون مشترك مع نقابة الاقتصاديين الفلسطينيين بما يخدم أعضاء النقابة وذويهم من الطلبة، بالإضافة لاستفادة النقابة من خدمات وإمكانيات الجامعة، وذلك في حرم الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.
ووقع على الاتفاقية من جانب الجامعة الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، بحضور الدكتور علاء مطر نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية، والدكتور ناهض حجازي، والدكتور رأفت الهور مدير دائرة العلاقات العامة، والدكتورة منية مزيد مدير الدراسات العليا، بينما مثّل النقابة في التوقيع على الاتفاقية الأستاذ الدكتور محمد مقداد نقيب الاقتصاديين، والدكتور عماد لبد نائب النقيب، والأستاذ محمد الدريملي أمين السر، والأستاذ حسام سعد أمين الصندوق، والأستاذ محمد نصار رئيس لجنة الدراسات والاستشارات، والأستاذ محمد أبو عمرة رئيس لجنة العلاقات العامة.
وخلال اللقاء رحّب الحساينة، بأعضاء مجلس إدارة نقابة الاقتصاديين، مؤكداً على أهمية التعاون مع نقابة الاقتصاديين للارتقاء بالشق الاقتصادي، آملاً أن يكون هناك الكثير من التعاون المشترك بين الطرفين.
في حين، قدم الأستاذ الدكتور مقداد تهنئته للجامعة بمناسبة حصولها على اعتماد كلية الطب البشري، مثنيًا على دور الجامعة الكبير في الارتقاء بالواقع التعليمي بقطاع غزة، ، مؤكدا أنها استطاعت خلال سنوات قليلة الارتقاء بين أهم الجامعات على الساحة الفلسطينية.
وخلال اللقاء تم بحث سبل التعاون المشترك بما يخدم الطلبة ومنتسبي النقابة وذويهم للاستفادة من الامتيازات التي تقدمها الجامعة للالتحاق ببرامج الدراسات العليا والبكالوريوس والدبلوم المتوسط، وكذلك الاستفادة من نظام المستحقات المالية للطلبة من ذوي العاملين في الحكومة.
الجدير بالذكر بأن الجامعة تسعى لتوقيع العديد من اتفاقيات التعاون مع الوزارات والشركات والنقابات المختلفة بما يخدم المجتمع الفلسطيني.