في خطوة تعكس التزام الجامعة بتعزيز التعاون وتوجيه جهودها نحو خدمة المجتمع والعمل مع مؤسساته بما يساهم في التنمية المستدامة، قام وفد من جامعة الإسراء بزيارة جمعية العودة الصحية والمجتمعية لبحث سبل التعاون المشترك، وذلك في مقر الجمعية في مدينة غزة.

 وتكون وفد الجامعة من الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور رأفت الهور مدير دائرة العلاقات العامة، والدكتورة منية مزيد مدير الدارسات العليا، والمهندس رامز حسونة عضو هيئة التدريس، وكان في استقبالهم، الدكتور طلعت أبو دغيم القائم بأعمال المدير التنفيذي للجمعية، والدكتور أحمد مهنا مدير البرامج، والأستاذة حنين وشاح مدير المشاريع والاتصال، بالإضافة إلى مجموعة من طاقم إدارة الجمعية.

من جانبه رحب الدكتور دغيم بوفد الجامعة، مؤكدًا أن هذه الزيارة تمثل فرصة مهمة لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الأفكار والخبرات بين المؤسستين، مضيفًا أن الجمعية تسعى دائمًا لتقديم خدماتها لأبناء المجتمع الفلسطيني في عدة مجالات منها الصحية والتوعوية، وموجها شكره لجامعة الإسراء على هذه الزيارة.

وأشار الدكتور الحساينة إلى أهمية هذه الزيارة للجمعية لما تمثله من مكانة في المجتمع الفلسطيني واعتبر الزيارة خطوة مهمة في إطار التعاون المشترك، مؤكدًا التزام الجامعة بتعزيز الروابط والعلاقات بين المؤسسات المختلفة من أجل خدمة المجتمع وتحقيق أهدافه المختلفة، وقدم لمحة تعريفية عن الجامعة وأهم برامجها وخدماتها التي تقدمها على مستوى برامج الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا.

وخلال اللقاء جرى مناقشة مفصلة للفرص والمجالات التي يمكن أن يتعاون فيها الجانبان مع استمرار التواصل بينهما لتحقيق الهدف بالإضافة لفتح المجال لموظفي الجمعية وذويهم للالتحاق ببرامج الدراسات العليا المختلفة ضمن تسهيلات خاصة لهم.