نظمت جامعة الإسراء سلسلة زيارات لمؤسسات إعلامية وصحفية بهدف تعميق التعاون المشترك بين الجامعة وهذه المؤسسات الإعلامية بما يخدم أهداف ونشاطات الجامعة بشكل عام وطلبة قسم الصحافة وتكنولوجيا الإعلام على وجه الخصوص.

وضم وفد الجامعة كُلاً من عميد كُلية العلوم الإنسانية د. أسماء الشقاقي، مدير دائرة العلاقات العامة د. رأفت الهور، د. رواء الصليبي من قسم الإعلام، وأستاذة روان أبو الفول من العلاقات العامة، حيثُ زار الوفد عدة فضائيات من بينها فضائية القدس اليوم وفلسطين اليوم، إلى جانب مجموعة من الإذاعات وهي صوت الأسرى وصوت القدس وصوت الشعب.

وقد تناولت الزيارات ملف التدريب الخارجي لطلبة الإعلام بالإضافة إلى التغطية الإعلامية لفعاليات الجامعة والمساهمة في تسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها الجامعة للمجتمع في إطار مسؤوليتها المجتمعية.

وأثنى د. رأفت الهور على حسن الاستقبال من قبل المؤسسات الإعلامية، موجهاً شُكره لهذه المؤسسات على دعمها المستمر وتعاونها مع الجامعة من خلال تغطيتها الإعلامية المستمرة لفعاليات الجامعة المختلفة.

فيما أشادت د. أسماء الشقاقي بالزيارة معتبرة إياها حجر الأساس في التعاون في مجال توفير التدريب لطلبة قسم الصحافة لصقل مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

وتأتي هذه الجولة كخطوة أولى تتبعها جولات زيارات أخرى ضمن الخطة التي تنفذها الجامعة لزيارة المؤسسات الإعلامية والصحفية بغرض زيادة أوجه التعاون المشترك.