وقعت جامعة الإسراء اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة المالية بما يخدم الموظفين وذويهم من الطلبة، بالإضافة لاستفادة الوزارة من خدمات وإمكانيات الجامعة، وذلك في حرم الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

ووقع على الاتفاقية من جانب الجامعة الدكتور أحمد الحسانية نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، بحضور العديد من العمداء ومدراء الدوائر، بينما مثّل وزارة المالية في التوقيع على الاتفاقية أ‌. رولا سلمي مسؤول ملف المؤسسات التعليمية في وزارة المالية برفقة الوفد المرافق.

وخلال اللقاء تم بحث سبل التعاون المشترك بما يخدم الطلبة وموظفي الحكومة وذويهم واستفادتهم من الامتيازات التي تقدمها الجامعة للالتحاق ببرامج الدراسات العليا والبكالوريوس والدبلوم المتوسط، وكذلك الاستفادة من نظام المستحقات المالية للطلبة وذويهم.

وفي نهاية اللقاء توجه وفد وزارة المالية بجولة ميدانية للاطلاع على إمكانيات ومقدرات الجامعة من المباني والمختبرات والقاعات الدراسية وقاعات ورش العمل والمؤتمرات والبيئة الجامعية.

والجدير بالذكر بأن الجامعة تسعى لتوقيع العديد من اتفاقيات التعاون مع الوزارات والشركات والنقابات المختلفة بما يخدم المجتمع الفلسطيني.