في إطار الانفتاح على مؤسسات المجتمع المختلفة وبحث سبل التعاون المشترك نظمت جامعة الإسراء زيارة لمقر شركة أوريدو – في غزة.

 شارك فيها كلاً من د. ناهض حجازي ود. رأفت الهور مدير العلاقات العامة، ود. محمد أبو يوسف رئيس قسم المحاسبة، وأ. محمد النجار مدير شؤون الموظفين، ود. منية مزيد مدير الدراسات العليا، ود. لؤي نصر، وأ. رامز حسونة أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الإسراء.

وكان في استقبالهم كلاً من الأستاذ رمزي خليفة مدير المبيعات المباشرة، والأستاذ محمد العشي مدير المبيعات غير المباشرة، والأستاذ أحمد مهاني مدير المعارض، والأستاذ كمال الصوراني مشرف مبيعات، والأستاذ أحمد الشوا مشرف المبيعات المباشرة.

من جانبه، رحب الأستاذ رمزي خليفة بوفد جامعة الإسراء مبينًا اعتزازاه بمسيرة الجامعة وإنجازاتها وتطورها خلال فترة قياسية، مستعرضًا تطور شركة أوريدو واهتماماتها وتطلعاتها المستقبلية، مؤكدًا على استعداد الشركة لدعم جامعة الإسراء بهدف تحقيق أهدافها التعليمية والتطويرية. وأشار إلى أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بدعم التعليم وتمكين الشباب لتحقيق طموحاتهم.

وشكر د. رأفت الهور شركة أوريدو على الاستقبال، مؤكدًا على تقدير الجامعة لشركة أوريدو واحترامها لمختلف الشركات الفلسطينية الوطنية، واستعرض نشأة جامعة الإسراء وتطورها وبرامجها المختلفة ومدى وملاءمتها لحاجات سوق العمل بالإضافة لمواكبتها للتوجهات العالمية في مجال التعليم، مؤكدًا على حق الجميع في التعليم.

وخلال اللقاء تم بحث سبل التعاون المشترك بما يخدم الطلبة والموظفين وذويهم للاستفادة من الامتيازات التي تقدمها الجامعة للالتحاق ببرامج الدراسات العليا والبكالوريوس والدبلوم المتوسط، بالإضافة للاستفادة من خدمات وإمكانيات الجامعة المتوفرة.

الجدير بالذكر أن هذه الخطوة تأتي في إطار تفاعل الجامعة المستمر مع المؤسسات التعليمية والقطاع الخاص، بهدف توفير بيئة تعليمية تفاعلية ومثمرة للطلبة وتقديم فرص تعليمية متميزة تساهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم.