في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك ودعم العلاقات بين الجامعة ونقابة المحامين الشرعيين، استقبلت جامعة الإسراء وفدًا من النقابة في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء وذلك لتوقيع اتفاقية تعاون مشترك.

وكان في استقبال الوفد كلاً من أ.د. عبد الخالق الفرا، رئيس الجامعة، د. علاء مطر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، د. ناهض حجازي، د. طارق الديراوي، عميد كلية القانون، ود. رأفت الهور، مدير العلاقات العامة، ود. أكرم مزهر، رئيس قسم القانون، ود. فادي الغرة، وتكون وفد النقابة من الأستاذ أيمن أبو عيشة، نقيب المحامين الشرعيين، والأستاذة تهاني الأستاذ عضو مجلس النقابة، والأستاذ هاني أبو ريالة، أمين سر النقابة، والأستاذ محمد عبد الهادي المدير التنفيذي لنقابة المحامين الشرعيين، والأستاذ مؤمن الحطاب مسؤول الموارد البشرية في النقابة.

ورحب أ.د. عبد الخالق الفرا بالوفد مستعرضًا تطور الجامعة ومسيرتها التعليمية وأهم البرامج الأكاديمية الجديد التي تم اعتمادها مؤخرًا، مؤكدًا على التزام الجامعة بتوفير حزمة من الامتيازات والتسهيلات للطلبة المسجلين في برامج الماجستير بالتعاون مع النقابة، بهدف تسهيل تحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.

من جانبه، أعرب أ. أيمن أبو عيشة، عن تقديره لجهود الجامعة في توفير بيئة تعليمية مشجعة ومحفزة للطلبة، وشدد على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة بين الجامعة والنقابة من خلال عقد أنشطة مشتركة، مثل ورش العمل والمؤتمرات العلمية.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات التعليم والبحث وتطوير البرامج الأكاديمية. في خطة تعكس التزام الجامعة والنقابة بتقديم أفضل الفرص والخدمات للطلبة والمحامين الشرعيين، وتعزيز التفاهم المشترك وتقديم أفضل الخدمات للطلبة الملتحقين ببرامج الدراسات العليا (الماجستير) والمسجلين في نقابة المحامين الشرعيين.