في إطار سعي جامعة الإسراء للتواصل مع المؤسسات الداعمة والشخصيات الوطنية المبادرة في المجتمع الفلسطيني لتوفير الدعم لطلبة وخريجي الجامعة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وبتمويل كريم من مؤسسة AK تم تحرير (21) شهادة لخريجي جامعة الإسراء.

وشارك في توزيع المنح الدراسية على الطالبات كلاً من د. علاء مطر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وأ. منذر عزام مدير شؤون الطلبة، وم. جهاد حلس مدير صندوق الزكاة في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، وم. فؤاد حلس مدير مؤسسة AK.

ورحب د. علاء مطر بالحضور، مشيدًا بجهود وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ومؤسسة AK في تقديم المساعدات للطلبة الخريجين من خلال تحرير شهادتهم الجامعية، مؤكدًا على أهمية العمل المشترك لتحسين ظروف الطلبة وتوفير الفرص الملائمة لتحقيق تطلعاتهم ومساعدهم في الحصول على مستقبل وظيفي آمن وكريم.

من جانبه، أكد م. جهاد حلس على أهمية دعم الطبة وتقديم فرص التعليم، داعيًا الطلبة للجهد والمثابرة وعدم اليأس لتحقيق طموحاتهم.

وفي الختام، تم تحرير وتسليم الشهادات للطلبة، وسط فرحة وامتنان كبيرين.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الإسراء تؤكد من خلال هذه الأنشطة على التزامها بتعزيز التعليم ودعم الطلبة في مجتمعنا، وتعزيز قيم المسؤولية الاجتماعية والتعاون الاستراتيجي بين والجامعة وكافة المؤسسات المجتمعية والشخصيات الوطنية المبادرة.