كرمت جامعة الإسراء أبناء العاملين من الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة 2023، وذلك باستضافتهم في حفل نظمته الجامعة لتكريمهم.

وجرى مراسم التكريم بحضور رئيس الجامعة أ.د. عبد الخالق الفرا ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية ولفيف العمداء والمدراء والطلبة الناجحين وأوليائهم من العاملين.

وقدم أ.د الفرا التهنئة للطلبة وذويهم، مشيدًا بجهودهم وبأدائهم المميز في امتحانات الثانوية العامة التي تكللت بنجاحهم وتفوقهم، مؤكدًا على أهمية دور الجامعة في تشجيع ودعم الطلبة من أبناء العاملين الذين يسعون للحصول على تعليم متميز من خلال تقديم منحة كاملة لاستكمال مسيرتهم التعلمية في جامعة الإسراء. كما شكر الدكتور الفرا أولياء الطلبة على دعمهم الكبير وتشجيعهم المستمر لأبنائهم.

وقال أ.د الفرا في كلمته خلال الحفل: "إن نجاح أبناء الطلبة العاملين في الجامعة يعكس التزامهم الكبير بالتحصيل العلمي واجتهادهم الدائم، ونحن كجامعة نفتخر بأن لدينا طلبة متميزين يسعون لتحقيق النجاح والتفوق. نحن ملتزمون بتوفير بيئة تعليمية محفزة ومشجعة لكل الطلبة لتحقيق طموحاتهم الأكاديمية والمهنية".

وفي نهاية الحفل، تم تكريم الطلبة الناجحين دروع تكريمية، وعبر الطلبة المكرمون عن فرحتهم وامتنانهم للجامعة على هذا التكريم الذي يعبر عن تقدير الجامعة واعتزازها بالعاملين فيها وأبنائهم.