افتتحت جامعة الإسراء بتمويل من شركة جوال مختبر اللغات التفاعلي ضمن جهود الجامعة الحثيثة لتطوير تدريس اللغة الإنجليزية باستخدام أفضل التقنيات الحديثة.

وأكدت د. أسماء الشقاقي عميد كلية العلوم الإنسانية على أهمية توظيف التكنولوجيا في العملية التعليمية التفاعلية بما يجعل المساقات التدريسية أكثر تشويقًا وجذبًا للطلبة، مشيرة إلى أن مختبر اللغات سيحقق الفائدة للطلبة ويصقل مهاراتهم العلمية والعملية التطبيقية في أساليب تعلّم اللغة الإنجليزية.

وبينت د. الشقاقي أن مختبر اللغات قد تم إعداده بجاهزية وكفاءة عاليتين، وبأحدث التقنيات ليتناسب مع حاجات الطلبة التعليمية المتجددة وما يتوافق مع حاجة سوق العمل، مشيرة إلى أنّ المختبر سيعمل على تزويد الطلبة بالمهارات اللغوية في الاستماع، والمحادثة، والترجمة الفورية، وتوظيف الوسائط المتعددة في اكتساب اللغة.

بدوره، ثمّن د. رأفت الهور مدير العلاقات العامة بالجامعة الدور الهام لشركة جوال في خدمة المجتمع، معربًا عن شكره العميق لاهتمام الشركة ودعمها المتواصل ووقوفها إلى جانب الجامعة، والطلبة، والهيئة التدريسية على صعيد تطوير العملية التعليمية ودعم طلبة جامعة الإسراء في مختلف المجالات.

كما أعرب د. الهور عن أمله في استمرار العلاقة والتعاون المثمر بين الجامعة وشركة جوال نحو تطوير العملية التعليمية وخدمة المجتمع والتنمية المحلية.