انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية لجامعة الإسراء وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة، وزعت جامعة الإسراء زجاجات المياه المعدنية على المصطفين والمستجمين من المواطنين المتواجدين على شاطئ بحر غزة ضمن حملة #الماء_حياتنا، وذلك لتشجيع الجميع على ضرورة الاكثار من شرب الماء وخاصة في الأجواء الصيفية الحارة.

وأوضح الأستاذ منذر عزام، مدير شؤون الطلبة في جامعة الإسراء، أن هذه المبادرة تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية التي تلتزم بها الجامعة، وتعكس رؤيتها في خدمة المجتمع والسعي لتحسين ظروف الحياة للجميع.

 وأضاف الأستاذ عزام: "إن تشجيع الجميع على الاكثار من شرب الماء يعد جزءًا أساسيًا من مسعانا لضمان سلامة وصحة المواطنين، خاصةً في هذه الأجواء الصيفية الحارة".

وعبر المصطفون والمستجمون عن شكرهم وامتنانهم لجامعة الإسراء على هذه المبادرة القيمة.

تجدر الإشارة إلى أن حملة "#الماء_حياتنا" هي جزء من سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تقوم بها جامعة الإسراء، وتأتي ضمن جهودها المستمرة لتعزيز الوعي بأهمية العناية بالصحة والبيئة.

يُذكر أن جامعة الإسراء تعد من الجامعات الرائدة في فلسطين، وتتميز بدورها الفاعل في دعم المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة. ومن المتوقع أن تواصل الجامعة تنظيم المزيد من المبادرات الإنسانية والاجتماعية في المستقبل القريب لخدمة المجتمع.