في خطوة لتعزز التعاون وتعميق الشراكة بين الجامعة والمنظمات الشبابية، استضافت جامعة الإسراء منتدى "شارك الشبابي" لتوقيع مذكرة تعاون لتنفيذ برنامج تميز.

وكان في استقبال الوفد الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور رأفت الهور مدير العلاقات العامة، والأستاذ محمد ابو عمرة مدير مركز التعليم المستمر، والأستاذ حجازي القرشلي المستشار القانوني، والمهندس سليمان الفليت مدير مركز التدريب المهني، بينما مثّل الوفد الزائر الدكتور بدر زماعرة، الرئيس التنفيذي للمنتدى، برفقته أعضاء مجلس إدارته الأستاذ يوسف أبو عمرة والأستاذة فاطمة عاشور، ومنسق المشاريع الأستاذ نضال الأخرس.

وقال الدكتور الحساينة: "إن توقيع اتفاقية التعاون بين الجامعة ومنتدى 'شارك الشبابي' يعكس رؤيتنا المشتركة في تمكين الشباب وتطوير قدراتهم، مؤكدًا أن الجامعة ملتزمة بتعزيز الشراكات المجتمعية وتعميق التعاون مع المؤسسات الشبابية لتحقيق النجاح المشترك وصقل المواهب الشابة".

من جانبه، أعرب الدكتور زماعرة عن سعادته بتوقيع المذكرة، قائلاً: " نرحب بالتعاون مع جامعة الإسراء لتطوير البرامج والمشاريع التي تعزز قدرات الشباب وتمكنهم من المشاركة الفعالة في المجتمع".

وفي نهاية اللقاء، تم توقيع مذكرة شراكة وتعاون بين الطرفين، تمهيدًا لبدء تنفيذ المشاريع المشتركة. وقد أعرب كلا الجانبين عن تفاؤلهما بتحقيق نجاح وتأثير إيجابي من خلال هذه الشراكة، وتعزيز قدرات الشباب وتوفير فرص تعليمية وتطويرية مثمرة.