في إطار تعزيز التبادل الأكاديمي وتعميق التعاون بين الجامعات، قام وفدٌ من جامعة الإسراء بزيارة العيادة القانونية في الجامعة الإسلامية، بهدف تعزيز التبادل البحثي والعلمي بين الجامعتين والاستفادة المتبادلة من الخبرات والموارد المتاحة.

ضم وفد الجامعة كلاً من الدكتور طارق الديراوي، عميد كلية القانون، الدكتور رأفت الهور، مدير العلاقات العامة، الدكتور منية مزيد، والدكتور أكرم مزهر، والأستاذة رشا أبو عميرة وكان في استقبالهم الدكتور سالم أبو مخدة نائب عميد كلية الشريعة والقانون، والدكتور أنور الشاعر مدير العيادة القانونية، الدكتور عفيف كلوب رئيس قسم الشريعة والقانون، والأستاذة فاطمة حمدان من العيادة القانونية.

وأكد د. طارق الديراوي على أهمية التعاون في مختلف المجالات العلمية والبحثية في مجال العلوم القانونية بما فيها الاستفادة من إمكانات المكتبات وتبادل الموارد المعرفية بين الجامعتين، بالإضافة إلى تقديم دورات تدريبية لطلبة جامعة الإسراء في برنامجي البكالوريوس والماجستير في العيادة القانونية، بهدف تعزيز المعرفة العملية وتطوير مهارات الطلبة في المجال القانوني.

خلال الزيارة تم التأكيد على المشاركة المشتركة بتقديم أوراق علمية لطلبة جامعة الإسراء في المؤتمر العلمي الطلابي المزمع عقده خلال شهر سبتمبر المقبل.

من جانبه أعرب د. أنور الشاعر عن سروره البالغ بزيارة وفد جامعة الإسراء إلى العيادة القانونية في الجامعة الإسلامية. مشيرًا إلى أهمية هذه الزيارة في تعزيز التعاون الأكاديمي بين الجامعتين وتعميق العلاقات البحثية والعلمية، مؤكدًا على استعداد الجامعة الإسلامية لتبادل المعرفة والخبرات مع جامعة الإسراء، والتعاون في إعداد وتقديم الأوراق العلمية للمشاركة في المؤتمر العلمي المقبل.

وفي ختام الزيارة، عبر الوفد عن تقديرهم العميق للجامعة الإسلامية وتطلعهم للتعاون المثمر، معربين عن رغبتهم في تعزيز العلاقات الأكاديمية وتوطيد الروابط المشتركة بين الجامعتين.