استقبل رئيس جامعة الإسراء أ. د. عبد الخالق الفرا وفدًا من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في وزارة الداخلية وذلك في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وكان في استقبال الوفد كلاً من د. علاء مطر نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية، د. ناهض حجازي، د. رأفت الهور مدير دائرة العلاقات العامة، ود. سامي مقداد المحاضر في كلية القانون، وتكون وفد الهيئة من العميد د. محمد الجريسي رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي، والدكتور عبد اللطيف القانوع، والعقيد رمضان الناعوق، والعقيد الاستاذ محمود الغندور، والعقيد الاستاذ علي الأسطل، والعقيد الاستاذ إسماعيل الأسطل

من جانبه، رحب الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا بالوفد، وأثنى على دوره المجتمعي الرائد في التوجيه السياسي وتعزيز التوعية بالقيم الوطنية والأخلاقية، مشيرًا إلى أهمية الجهود التي تبذلها الهيئة من أجل حماية الطلبة والشباب الفلسطيني في مواجهة الأفكار التي تسيء لمستقبلهم ووطنهم، مشيرًا لدور الجامعة في بناء الشباب المتعلم والمثقف والواعي القادر على مواجهة الصعاب والمساهمة في بناء المجتمع وتنميته.

 وأكد على أهمية تعزيز وتدعيم التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسات الفلسطينية والمجتمعية في مختلف المجالات.

من جانبه أشاد العميد د. محمد الجريسي بأهمية الزيارة كونها تأتي ضمن خطة الهيئة لزيارة الجامعات والتباحث حول أهم المشكلات المجتمعية والبحث عن حلول لها، وضرورة توعية وتهيئة الشباب بما يمثلوا من أهمية في المجتمع بالإضافة إلى حمايتهم من الابتزاز والجرائم الإلكترونية وحماية الأسرة من التفكك.

وتطرق إلى أهمية شراكة الجامعة في المعالجات واستضافة الهيئة داخل الجامعة للتوعية والإرشاد في ظل التهديدات التي تحيط بالشباب وسبل النجاة منها.

وفي ختام الزيارة اصطحب الدكتور الهور وفد الشرطة الفلسطينية في جولة تعريفية داخل الجامعة للاطلاع على تطورها وأهم المرافق فيها.