في إطار التواصل بين الجامعة ووزارة التربية والتعليم العالي نظمت جامعة الإسراء زيارة تهنئة للدكتور خالد أبو ندى، بمناسبة تكليفه وكيلاً وزارة التربية والتعليم العالي بغزة، وذلك في مقر الوزارة بغزة.

وضم وفد جامعة الإسراء كلاً من الدكتور علاء مطر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، الدكتور أحمد الحساينة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، الدكتور طارق الديراوي عميد كلية القانون، الدكتور رأفت الهور مدير دائرة العلاقات العامة، الدكتور محمد أبو يوسف رئيس قسم المحاسبة، بالإضافة إلى الأستاذ الدكتور علي شاهين المحاضر في الجامعة.

وكان في استقبالهم الدكتور خالد أبو ندى وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، والدكتور إبراهيم القدرة الوكيل المساعد للتعليم العالي، م. عبد الرحمن جبر مدير عام الكليات والتعليم التقني، والدكتور علي أبو سعدة مدير عام التعليم الجامعي، والأستاذ أحمد عايش النجار مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي.

وقدَّم الدكتور علاء مطر التهاني للدكتور خالد أبو ندى بتكليفه وكيلاً للوزارة، معبراً عن تقديره واعتزازه بالعمل الجاد الذي تقوم به الوزارة في تعزيز نظام التعليم وتحسين جودة التعليم في قطاع غزة.

 واستعرض د. مطر التخصصات والمجالات الاكاديمية في الجامعة، مؤكدًا على أهمية التعاون المستمر بين الجامعة والوزارة في تطوير الأنظمة التعليمية وتعزيز الأبحاث العلمية والمؤتمرات التي تخطط الجامعة لعقدها خلال المرحلة القادمة بالإضافة إلى أخر التطورات الخاصة بمدينة الإسراء الطبية.

من جانبه، عبَّر الدكتور خالد أبو ندى عن سعادته بزيارة وفد جامعة الإسراء، مؤكداً على أهمية بناء شراكات مثمرة بين المؤسسات التعليمية والحكومية لتحقيق رؤية تطوير التعليم وتعزيز جودته. كما أشاد بالجامعة وتقدمها المستمر في مجالاتها الأكاديمية والبحثية المتنوعة.