استقبلت كلية العلوم الإدارية والمالية وفدا من نقابة المحاسبين والمدققين الفلسطينية وذلك في إطار عقد لقاءًا توعويًا للطلبة حول طبيعة وظروف العمل المهني والنقابي، وذلك في حرم الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وكان في الاستقبال عميد الكلية د. أحمد الحساينة ود. محمد أبو يوسف رئيس قسم المحاسبة ود. رأفت الهور رئيس قسم إدارة الأعمال.

واكد د. محمد سالم أبو يوسف رئيس قسم المحاسبة على دور النقابة كحاضنة أساسية للعمل المهني والنقابي للمحاسبين وضرورة إفساح المجال أمام الطلبة للاستفادة من برامجه، داعيًا إلى ضرورة استمرار هذه اللقاءات مع الطلبة لتحقيق الهدف الأساسي وهو تطوير العمل المهني والنقابي للجميع.

من جهته استعرض نقيب المحاسبين والمدققين الفلسطينيين د. محمود المصري دور النقابة في ضبط وتطوير العمل المهني والنقابي للمحاسبين والمدققين والطرق والأساليب الحديثة التي تنتهجها النقابة من أجل تطوير العمل المهني والنقابي.

واختتم اللقاء بفتح باب النقاش والمداخلات من قبل الطلاب والطالبات حول دور النقابة في توعيتهم وتعزيز دورهم وحماية حقوقهم وتوفير فرص العمل لهم،  بالإضافة اصطحاب وفد النقابة في جولة تعريفية بمرافق الجامعة المختلفة.