انطلقت الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022/2023 في جامعة الإسراء اليوم السبت 25/03/2023، في مختلف البرامج والتخصصات الأكاديمية في البكالوريوس والدبلوم المتوسط.

وتمنى رئيس الجامعة أ.د. عبد الخالق الفرا، التوفيق لجميع الطلبة، مثمناً جهود لجنة الامتحانات المركزية والهيئتين الأكاديمية والإدارية على جهودهم المبذولة للخروج بالامتحانات بالصورة المثلى.

وفي السياق تفقد د. علاء مطر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، ود. أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، د. رأفت الهور مدير دائرة العلاقات العامة، وأ. منذر عزام مدير شؤون الطلبة، وأ. محمد التركماني رئيس لجنة الامتحانات، سير الامتحانات في يومها الأول، متمنين للطلبة أن تتكلل جهودهم بالنجاح والتفوق.

وأشار د. مطر أن الجامعة حرصت على تهيئة جميع الظروف المناسبة لضمان تقديم الطلبة امتحاناتهم في أجواء مريحة وفق ما هو مخطط له، وضمن الإجراءات المتبعة.

ودعا د. مطر الطلبة على ضرورة التقيُّد والالتزام بالإجراءات المتبعة وبقواعد وتعليمات الاختبارات، والاستعداد الجيد لها وبذل المزيد من الاجتهاد والمثابرة وتنظيم الوقت لتحقيق النتائج المرجوة.