شارك وفدٌ من جامعة الإسراء بافتتاح معرض "ماجدات الزهراء" والذي نظمته بلدية الزهراء تتويجاً لمشروع دعم ورعاية المواهب من خلال تشغيل مجموعة من الرياديات بالمدينة، بتمويل من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (MDF).

وضم الوفد المُشارك د. أسماء نصر عميد كلية العلوم الإنسانية ود. سلام الأستاذ رئيس قسم اللغة الإنجليزية، وأ. أحمد الأغا رئيس قسم الصحافة وتكنولوجيا الاعلام والاتصال، وأ. حجازي القرشلي المستشار القانوني للجامعة، وأ. عرفات أبو زايد رئيس قسم الأنشطة الطلابية وأ. إكرام اسكافي من دائرة القبول والتسجيل، وأ. وسام الغلبان المحاضر بقسم الصحافة وتكنولوجيا الإعلام والاتصال، ولفيفٌ من الطلبة من مختلف كليات الجامعة.

بدورها، أعربت د. نصر عن سعادتها الغامرة بافتتاح المعرض الذي يأتي تجسيدًا لواقع المرأة الفلسطينية في صمودها وتحديها في ظل الحصار وتفاقم الأوضاع الاقتصادية ليكون منارةً تواجه التحديات بالإرادة والإبداع.

وشكرت د. نصر بلدية الزهراء إدارةً وعاملين على جهودهم في خدمة المجتمع المحلي، موجهةً التحية لكل الرياديات اللواتي شاركن بالمشروع واختتامه بهذه الصورة المُشرفة التي تفتح المجال لهن لاستكمال مشاريعهن الخاصة وتطويرها في المستقبل.

كما بيّنت د. نصر أنّ هذه المشاركة تأتي في إطار حرص الجامعة على المشاركة في الفعاليات التي تدعم جهود المرأة الفلسطينية والتي تصادفت خلال شهر مارس الجاري، بما يشمل يوم المرأة العالمي، وفعاليات مُنتظرة خلال يوم الأم وغيرها من المناسبات.

من جانبه، عبّر أ. مروان حمد رئيس بلدية الزهراء عن سعادته بمشاركة جامعة الإسراء، وحرصها على صقل مواهب الطلبة، واهتمامها بالأنشطة التي تخدم تمكين المرأة الفلسطينية في المجالات كافة.