عقدت كلية العلوم الادارية والمالية اليوم السبت ورشة عمل بعنوان: المحاسبة السحابية وتطبيقات برنامج الأصيل موبايل (نظري وعملي).

وفي بداية اللقاء رحب د. أحمد الحساينة عميد كلية العلوم الادارية والمالية، مؤكدًا على أهمية هذا اللقاء في تعزيز قدرات الطلبة وتنمية مهاراتهم.

وبين د. محمد أبو يوسف رئيس قسم المحاسبة أهمية المحاسبة السحابية وتطوراتها على المستوى الدولي والمحلي واستعرض مزايا المحاسبة السحابية بالمقارنة مع أنظمة المحاسبة التقليدية ومن ثم فقد استعرض أسماء العديد من البرامج السحابية المحلية والدولية.

وتناول الأستاذ أحمد ابو عمرة ممثل الأصيل موبايل مزايا وتطبيقات برنامج الأصيل موبايل من الناحية العملية بدءًا من تشغيل البرنامج وانتهاءًا بالترحيل.

جدير بالذكر أنه قد حضر اللقاء العديد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية منهم د. رأفت الهور رئيس قسم إدارة الأعمال وأ.د فتحي السوافيري ود. محمد أبو رحمة ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في الكلية.

وفي ختام ورشة العمل جرى تكريم الأستاذ أحمد أبو عمرة لجهوده في إنجاح الورشة بينما تقدمت الأصيل موبايل بدرع تكريمي لكلية العلوم الادارية والمالية لدورها الرائد في خدمة المجتمع وتخريج كوادر محاسبية وإدارية مميزة لسوق العمل.