وقعت جامعة الإسراء مذكرة تعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية لبناء مسجد الإسراء داخل حرم الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وحضر مراسم التوقيع من جامعة الإسراء كلاً من د. أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، ود. علاء مطر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ود. رأفت الهور مدير العلاقات العامة، وأ. منذر عزام مدير دائرة شؤون الطلبة، وكان في استقبالهم د. عبد الهادي الأغا وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة وذلك في مقر وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بمدينة غزة.

وأكد الطرفان على أهمية بناء المسجد داخل حرم الجامعة لما فيه من اتاحة الفرصة أمام الطلبة لأداء الصلوات فيه.

وبين الدكتور أحمد الحسانية أن وزارة الأوقاف ستقوم بتنفد بناء المسجد من خلال مجموعة AK الخيرية لتنفيذ جميع مراحل مشروع المسجد المتوقع بناؤه على مساحة 250 متر مربع على أن يتم انجاز المشروع خلال عام.

كما وجه شكره لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة بوكيلها الدكتور عبد الهادي الأغا، مثمناً جهودهم في خدمة المجتمع والتعاون مع جامعة الإسراء فيما يخدم الطلبة والعاملين فيها.

ومن جهته أوضح د. علاء مطر مسيرة وتطور الجامعة وأهم البرامج التي تقدمها كلياتها المختلفة بالإضافة إلى المنح التي تقدمها للطلبة تماشيًا مع شعارها حق الجميع في التعليم وألا يقف الفقر عائقًا في طريق أكمال الطلبة لمسيرتهم التعليمية، كما تطرق إلى التطلعات المستقبيلة للجامعة.