نظمت كلية العلوم الإنسانية بجامعة الإسراء ونقابة الصحفيين الفلسطينيين حفلاً لتخريج دورة التعليق الصوتي، بحرم الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وحضر الحفل د. أسماء نصر عميد كلية العلوم الإنسانية، والأستاذ أحمد الأغا رئيس قسم الصحافة تكنولوجيا الاعلام، ود. تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين، وأ. علا كساب عضو الأمانة العامة للنقابة ورئيس لجنة التدريب، و أ. لؤي الغول مدير النقابة، ود. فيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب، و أ. رجائي الشطلي منسق عام لجنة التدريب بالنقابة.

بدورها، رحبت د. نصر بوفد النقابة وشكرتهم على تعاونهم المثمر خلال فترة انعقاد الدورة، متمنية أن يستمر التعاون بين الجامعة والنقابة لخدمة الطلبة في المجالات الإعلامية كافة.

وثمنت د. نصر عاليًا جهود مدربي الدورة أ. المعتصم أحمد وأ. سماح أبو سمرة، مشيدةً في ذات الوقت بمنجزات الطلبة وما قدموه من أداء مميز خلال فترة التدريب.

من جانبه، أكد د. الأسطل على العلاقة الوثيقة بين النقابة وجامعة الإسراء، مشددًا على الدور الريادي الذي تقدمه نقابة الصحفيين في سبيل دعم الطلبة في مختلف كليات الإعلام.

من ناحيتها، أثنت أ. كساب على اهتمام الطلبة بموضوع الدورة والمخرجات التي حققتها على صعيد توفير فرص عمل لهم خلال فترة دراستهم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم مدربي الدورة وتوزيع الشهادات على الطلبة المشاركين.