احتفى قسم التمريض في كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الإسراء بطلبته وذلك بارتدائهم معطف المهنة الأبيض وأداء القسم الخاص بهم إيذاناً ببدء مسيرتهم العملية، وذلك في مقر كلية الدراسات المتوسطة في مدينة غزة.

وحضر حفل أداء القسم كلاً من الأستاذ باسل الشيخ مساعد عميد الكلية، والأستاذ سامح العامودي رئيس قسم التمريض، والأستاذ حسن أبو عبيد رئيس قسم التدريب العملي وأعضاء الهيئة التدريسية في القسم، ومدراء الدوائر في الكلية.

ونقل الأستاذ الشيخ للطلبة تحيات رئاسة الجامعة وعمادة الكلية، متمنياً لهم التوفيق في مرحلة جديدة ومهمة في حياتهم الجامعية وانطلاق المرحلة العملية بأداء القسم التمريضي.

وأشار الشيخ إلى أن الجامعة تُولي اهتمامًا كبيرًا لإعداد طلبتها في كافة التخصصات والبرامج بشكلٍ أمثل، على أيدي مدربين مهرة ذوي كفاءة عالية في التدريب العملي، وتمكينهم من كافة الخبرات والمهارات التي تؤهلهم إلى الانخراط المباشر في سوق العمل بعد التخرج.

بدوره أوضح الأستاذ حسن أبو عبيد مدى أهمية التدريب العملي لطلبة التمريض ومدى انعكاسه على مستوى الطلبة لمواصلة مشوارهم التعليمي، منوهاً إلى مجموعة من التوصيات والتعليمات الخاصة بالتدريب العملي للطلبة وضرورة الالتزام بها.

وفي ختام الحفل تلى الأستاذ سامح العامودي قسم التمريض أمام الطلبة والذي عاهدوا الله فيه الإخلاص في العمل وأداء المهام الموكلة إليهم بأمانة تجاه المرضى وذويهم، وسط أجواء تفاعلية مميزة.