بحث وفد من جامعة الإسراء سبل التعاون المشترك مع سيادة النائب العام د. محمد النحال، وذلك خلال زيارته في مقر النيابة العامة في مدينة غزة.

وضم وفد الجامعة كلاً من د. أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، ود. طارق الديراوي عميد كلية القانون، ود. ناهض حجازي، ود. رأفت الهور مدير العلاقات العامة، د. منية مزيد مدير الدراسات العليا والبحث العلمي.

وبين د. الحساينة أن هذه الزيارة تأتي لبحث سبل التعاون المشترك في مجموعة من القضايا الأكاديمية التي تهم الطلبة والباحثين والمجتمع الفلسطيني، حيث جرى خلال اللقاء التطرق لدور النيابة العامة في إعداد خريطة بحثية تساهم في حل المشكلات القانونية والإدارية في المجتمع الفلسطيني ذات العلاقة بعمل النيابة العامة والتي تهم طلبة القانون في مرحلتي البكالوريوس والماجستير، بالإضافة إلى تنظيم العديد من النشاطات العلمية المشتركة ونشر الأبحاث ذات الطابع القانوني.

من جانبه رحب النائب العام د. النحال بوفد جامعة الإسراء مبديا شكره على الزيارة، مؤكدًا دور الجامعة المهم والبارز في مسيرة التعليم العالي الفلسطيني، وحرص النيابة على تقديم سبل الدعم لتطوير وتنمية مسيرة التعليم والمساعدة في إعداد الخريطة البحثية تساهم في حل للمشكلات القانونية في المجتمع الفلسطيني التي تهم طلبة القانون في الدراسات العليا.