في إطار سعي الجامعة لتطوير مهارات وكفاءة موظفيها عقدت دائرة شؤون الموظفين ومركز التعليم المستمر في جامعة الإسراء دورة تدريبية لموظفي الجامعة بعنوان "مهارات التعامل وفن التواصل مع الجمهور" وذلك في حرم الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وفي بداية الدورة رحب د. أحمد الحساينة بالحضور، مؤكدًا أن الجامعة تسعى لتطوير وصقل مهارات موظفيها من خلال عقد سلسلة دروات تدريبية تساهم في تحسين وتطوير أداء الموظفين بشكل مستمر.

 واستعرض مدرب الدورة الخبير والمستشار محمود ابو شر رئيس المركز العالمي للمدربين مهارات التعامل وفن التواصل مع الجمهور، مؤكدًا على أهمية التعامل الفعال مع الجمهور بما يحقق الاستفادة الكاملة.

وأكد أ. محمد النجار مدير دائرة شؤون الموظفين هذه الدورة تهدف لصقل مهارات العاملين بالجامعة وتنمية قدراتهم في إطار تواصلهم مع الجمهور. وخلال الدورة سادت أجواء ايجابية ومشاركة وتفاعل من المشاركين.

وأشار أ. محمد أبو عمرة مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع، أن الجامعة تسخر كل إمكانيتها بهدف الارتقاء بالموظف وتطوير أداءه بشكل مستمر.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن الخطة التدريبية التي أعدتها الجامعة للارتقاء بمستوى أداء وكفاءة موظفيها، علمًا ان هذه الدورة خصصت للموظفين الإداريين.