أصدرت عمادة البحث العلمي والمكتبات في جامعة الإسراء العدد الثامن من مجلة جامعة الإسراء للمؤتمرات العلمية، حيث تم تخصيصيه لنشر بحوث المؤتمر العلمي المُحكم "فلسطين وعدالة المحكمة الجنائية الدولية في ضوء قواعد الملاحقة والإنصاف"، بمشاركة 19 باحثًا من فلسطين وخارجها، شاركوا بـ(30) بحثًا في مجالات القانون.

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والمشرف العام على المجلة د. علاء مطر أنّ الجامعة تهتم برفد المجتمع بالأبحاث العلمية في إطار جهودها المتواصلة لدعم المعرفة الإنسانية والمساهمة في خلق بيئة بحثية تساهم في حل المشكلات المجتمعية وتدعيم التنمية الشاملة.

وقال أ. د. فتحي السوافيري عميد البحث العلمي والمكتبات أن الجامعة تحرص على ضمان تحري الدقة والموضوعية والأصالة في البحوث العملية المنضوية في المؤتمرات العلمية التي تنظمها الجامعة، سعيًا لإفادة الباحثين وصناع القرار بما يخدم المجتمع وتطويره.

ولفت د. طارق الديراوي عميد كلية القانون إلى تطلع الجامعة نحو تنظيم مؤتمرات علمية مستقبلاً تحمل عناوين مهمة وحيوية، علاوة على تشجيع الباحثين وتحفيزهم من الهيئة الأكاديمية والطلبة لخوض غمار تجربة البحث العلمي وفتح آفاق التعاون والشراكات مع الجامعات والمؤسسات المحلية والدولية لدعم قدراتهم البحثية والمعرفية.

لتصفح عدد المجلة اضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا لتصفح المجلة