اختتمت كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الإسراء مناقشات أبحاث التخرج لطلبتها في قسمي إدارة الأعمال والمحاسبة، وذلك في المقر الرئيسي للجامعة بمدينة الزهراء.

وحضر جلسات المناقشة للطلبة كلاً من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. علاء مطر، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية د. أحمد الحساينة، وعميد الكلية د. أحمد شرف، ورئيس قسم إدارة الأعمال د. رأفت الهور وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية: د. شريف الحلبي و د. مازن الشوبكي و أ. منى أبو سمرة و أ. إسماعيل الهابيل، و أ. سمر عطا الله.

وأكد د. مطر على أهمية عقد المناقشات العلنية للطلبة، بما يضمن صقل شخصياتهم في المسار البحثي والأكاديمي، وتوفير أجواء تُحاكي مناقشات الدراسات العليا؛ تمهيدًا وتشجيعًا لهم لخوض غمار البحث العلمي.

من جانبه، تطرق د. الحساينة لحرص جامعة الإسراء على تذليل كافة العقبات للطلبة من أجل الوصول لهذه الدرجة التي استحقوها بفضل جهودهم وعطائهم بمساندة ذويهم وأساتذتهم، لافتًا إلى أنّ الجامعة لا تألو جهدًا في دمج الطلبة لسوق العمل والمنافسة فيه بكل اقتدار.

بدوره، أكد د. الهور على أنّ مناقشة أبحاث التخرج للطلبة في قسم إدارة الأعمال تأتي في ختام فصل دراسي كامل اجتهد فيه طلبة القسم لإعداد بحوث علمية رصينة وعناوين أصيلة.

وأوضح د. الهور أنّ الطلبة راعوا من خلال عناوينهم البحثية لمعايير ومتطلبات إجراءات البحث العلمي الذي تم تدريسه لهم وتدريبهم على إعداده تحت إشراف نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم.

وتمنى د. الهور للطلبة لحياة مهنية موفقة، مُشيدًا بما حققه الطلبة وأساتذتهم من مخرجات نهائية يُفتخر بها.

ادارة-8.jpg
ادارة-6.jpg
ادارة-5.jpg
ادارة-4.jpg
ادارة-2.jpg
ادارة-3.jpg