التقى ممثل جامعة الإسراء، أ. محمد صيدم، سعادة سفير دولة فلسطين لدى المملكة المغربية، د. جمال الشوبكي، بحضور المستشار فلة زيد، وسكرتير أول قاسم القدرة، والمستشار القانوني قصي عيسى، وذلك في مقر السفارة بالعاصمة المغربية الرباط.

ونقل ممثل الجامعة تحيات إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا، إلى سعادة السفير وأسرة السفارة، مشيداً بالجهود الكبيرة والعمل الدؤوب التي تقوم به السفارة لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأطلع "صيدم" سعادة السفير على أنشطة وبرامج الجامعة وإنجازاتها الأكاديمية والإدارية، بما ذلك انجاز الجامعة الأخير والحصول على "سكوبس"، كما قدم شرحاً تفصيلاً عن المدينة الطبية والمشفى الجامعي، ونسبة الإنجاز في إتمام المشروع، مؤكداً انه "سيشكل إضافة نوعية في قطاع غزة كمؤسسة وطنية غير ربحية تسعى إلى توطين الخدمة والرعاية الصحية".

بدوره أشاد د. الشوبكي بجامعة الإسراء وأثنى على مشروع المشفى الجامعي مبدياً استعداد السفارة بالمساعدة بما يلزم في سبيل دعم هذا المشروع، وتعزيز سبل التعاون المشترك، متمنياً للجامعة وإدارتها مزيداً من التقدم والازدهار. 

وفي ختام الزيارة قدم ممثل الجامعة درعاً للسفارة تقديراً للجهود البارزة التي تبذلها في دعم أبناء الجالية الفلسطينية وتعزيز العلاقات الفلسطينية المغربية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن مساعي الجامعة تجاه تعزيز أواصر التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات الرسمية وغير الرسمية.

da3e7fb3-48d4-4d7c-85d1-84af3ee6d160.jfif