جامعة الإسراء_العلاقات العامة 

اختتمت اللجنة التحضيرية لبطولة الإسراء الأولى لتنس كرة القدم، اليوم السبت، استعدادها لإطلاق البطولة على ملاعب الجامعة يوم الاثنين، الموافق 12/2/2022، وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لتنس كرة القدم، وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية.

وعقدت اللجنة التحضيرية اجتماعها في مقر الجامعة لرئيس في مدينة الزهراء، بحضور أ. عطا الجزار مدير شؤون الطلبة، و م. إيهاب أبو الخير رئيس قسم الأنشطة الطلابية ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع، والكابتن أحمد عويضة رئيس اتحاد تنس كرة القدم، والكابتن أحمد الكرد عضو الاتحاد ومسؤول اللجنة الفنية، والإعلامي فوزي حمودة عضو اللجنة التحضيرية.

بدوره أكد أ. الجزار على ضرورة الاهتمام بالأنشطة الرياضية المختلفة لما تتضمنه من تنمية للمهارات البدنية والذهنية للطلبة، مؤكدًا سعي لدائرة إلى عقد العديد من البطولات الرياضية التنشيطية، مقدماً شكره لاتحاد تنس كرة القدم واتحاد الرياضة للجميع.

ومن جانبه أشار م. أبو الخير إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة المتكاملة التي وضعها قسم الأنشطة الطلابية والتي تنوي إلى تنظيم العديد من البطولات الرياضية، معبرًا عن شكره لإدارة الجامعة على دعمها المتواصل لجميع الأنشطة والفعاليات الرياضية. داعياً طلبة الجامعة للتسجيل والمشاركة في البطولة.

ومن جهته أشاد الكابتن عويضة وأعضاء الاتحاد بجهود جامعة الإسراء المميزة وتحديداً في تفعيلها للأنشطة الرياضية، منوهاً إلى أن هذه البطولة هي الأولى التي تقام على صعيد الجامعات الفلسطينية مما يؤكد على تميز الجامعة وطواقمها، متمنياً التوفيق والخروج ببطولة "قوية ونوعية".

يشار إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة الرياضية التي تنظمها جامعة الإسراء   بشكل متواصل.