استقبلت جامعة الإسراء ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس عمر الهندي، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا، اليوم السبت، وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور محمد زيارة، في مقر الجامعة الرئيس في مدينة الزهراء، بحضور الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور علاء مطر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ باسل ناصر مدير دائرة المشاريع والتعاون الدولي في الجامعة.

ورحب أ. د. الفرا بمعالي الوزير د. زيارة، مثمنًا الدور الذي تقوم به الوزارة في كافة محافظات الوطن، مشددًا على أهمية هذه الزيارة التي تأتي إطار بحث سبل التعاون بين الجانبين.

وأطلع رئيس الجامعة الضيف على أبرز إنجازات جامعة الإسراء في الجوانب الأكاديمية والإدارية، وآخر التطورات المتعلقة في تجهيز المدينة الطبية للجامعة، والتي تعدُّ الأولى على مستوى المحافظات الجنوبية، والتي تهدف إلى خدمة الطلبة وأبناء الشعب الفلسطيني على السواء.

من جهته أشاد د. زيارة بالجهود التي تبذلها إدارة الجامعة بهدف تطوير مرافقها وطواقمها المختلفة، متوجهًا بالشكر للجامعة ممثلة برئاستها على الدعوة وحسن الاستقبال.

وشدد د. زيارة على الدور المهم الذي تقوم به الجامعة في سبيل دعم وخدمة مسيرة التعليم العالي في فلسطين، متمنيًا لها ولطاقميها الأكاديمي والإداري مزيدًا من التقدم والنجاح.

وفي ختام الزيارة اصطحبت رئاسة الجامعة الوفد الزائر في جولة داخل حرم الجامعة تعرفوا من خلالها على مرافق ومختبرات الجامعة.

 

زيارة وزير الاشغال محمد زيارة ‫(95914175)‬ ‫‬.jpeg
زيارة وزير الاشغال محمد زيارة ‫(95914173)‬ ‫‬.jpeg
زيارة وزير الاشغال محمد زيارة ‫(1)‬.jpeg