استقبلت جامعة الإسراء ممثلة بالأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة، الأربعاء 25/11/2021، وفدًا من الكلية الجامعة للعلوم والتكنلوجيا، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، لتهنئته بتوليه رئاسة الجامعة.

وضم وفد الكلية الجامعة عميد الكلية الدكتور أحمد أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام النفار، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد الدين البلتاجي، ونائب العميد للتخطيط والتطوير هشام أبو عمرة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام الدكتور أكرم الطاهر.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب رئيس الجامعة، نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور أحمد الحساينة، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور علاء مطر.

ورحب أ. د. الفرا بالوفد الزائر، معرفًا إياهم بأبرز إنجازات جامعة الإسراء منذ نشأتها في مقرها الأول وحتى اليوم، والتخصصات التي تطرحها الجامعة، والتقدم في مشروع مدينة الإسراء الطبية الذي سيخفف من معاناة أبناء شعبنا في قطاع غزة، في ظل الأوضاع الصعبة.

من جانبه أعرب د. أبو شنب عن سعادته بهذه الزيارة، متمنيًا للأستاذ الدكتور الفرا التوفيق والنجاح في رئاسة جامعة الإسراء.

وأوضح د. أبو شنب أنه رغم عمر الجامعة القصير إلا أنها قد حققت إنجازات نوعية من خلال البرامج التي افتتحها مثل الحصول على اعتراف كلية الطب، مؤكدًا أن الكلية تتطلع لتوثيق العلاقة مع جامعة الإسراء من خلال توقيع عدة مذكرات تفاهم ثنائية.

 

4.jpeg
3.jpeg
1.jpeg