استقبل رئيس جامعة الإسراء الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا، وفدًا من منتدى آسيا والشرق الأوسط، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور علاء مطر.

وضم وفد المنتدى الدكتور خالد هنية مدير منتدى آسيا والشرق الأوسط، والدكتور بسام الصرفندي، والدكتور سعد اكريم، والدكتور بدر الدين صيام أعضاء الهيئة الاستشارية في المنتدى.

ورحب أ. د. الفرا بالوفد الزائر، مؤكدًا الدور الكبير الذي توليه جامعة الإسراء لتوثيق العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي، لفتح آفاق التعاون والعمل المشترك في سبيل خدمة المسيرة التعليمية والطلبة.

من جانبه أثنى د. هنية على جامعة الإسراء ودورها الملموس في عقد الشراكات والتعاون في المجال الأكاديمي، لبناء علاقة تعمل على خدمة قطاع التعليم والطلبة، موضحًا أن هدف منتدى آسيا والشرق الأوسط يتوازى مع أهداف الجامعة في تحمل المسؤولية المجتمعية من خلال عدة مجالات أهمها تقديم القضايا الشرق الوسطية لصناع القرار في دول آسيا وخصوصا القضية الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء سلم د. هنية وأعضاء المنتدى درعًا لسعادة رئيس الجامعة أ. د. عبد الخالق الفرا، تقديرًا لجهود الجامعة في خدمة الطلبة والمجتمع.

 


1.jpg
 

3.jpg