جامعة الإسراء – العلاقات العامة
نظمت دائرة التخطيط والجودة في جامعة الإسراء - غزة من خلال مديرها الخبير الدولي في أنظمة إدارة الجودة المهندس موسى الأسطل، وعلى مدار يومين، ورشة عمل تدريبية للطواقم الأكاديمية والإدارية في جامعة سبها الليبية، للتعريف بمتطلبات نظام إدارة الجودة الايزو (9001-2015) وآليات تطبيقه في الجامعات، في إطار التعاون المشترك بين الجامعتين. 
وافتتح الورشة الدكتور أحمد الوادية نائب رئيس جامعة الإسراء للشؤون الأكاديمية، مرحبًا بالحضور وعلى رأسهم وكيل الشؤون العلمية بجامعة سبها الليبية والعمداء والمدراء، مشيدًا بعمق العلاقة مع الأخوة والأشقاء في ليبيا، وأهمية التعاون مع جامعة سبها في الجوانب الأكاديمية والإدارية وفي مجالات البحث العلمي.
وبيَّن الدكتور الوادية أهمية حصول جامعة الإسراء على شهادة الآيزو (9001-2015) وفوائد هذا الانجاز الكبير على مسيرة تطور الجامعة وانعكاسه على جودة الأداء الأكاديمي والإداري، والاستغلال الأمثل للموارد البشرية والمادية، والعديد من الفوائد. 
بدوره قام المهندس موسى الأسطل وعلى مدار يومين بتدريب طواقم جامعة سبها المتمثلة في (وكيل الشؤون العلمية والكاتب العام، وعمداء الكليات، ومدراء الإدارات والمراكز، ورؤساء أقسام الجودة بالكليات)، مقدمًا خلالها شرحًا وافيًا عن مبادئ ومفاهيم الجودة ومتطلبات نظام إدارة الجودة الايزو 9001-2015. 
وشرح الأسطل عن تجربة جامعة الإسراء في الحصول على شهادة الايزو، مجيبًا على الكثير من التساؤلات من قبل طواقم جامعة سبها. 
وفي نهاية التدريب شكر وكيل الشؤون العلمية في جامعة سبها جامعة الإسراء رئيسًا ونوابًا وطواقمًا أكاديمية وإدارية، وتوجه بالشكر إلى الخبير الأسطل لما قدمه من شروحات وتغطية شاملة لموضوع التدريب، متمنيًا عقد العديد من اللقاءات مع جامعة الإسراء لتعزيز التعاون في كافة المجالات.