جامعة الإسراء – العلاقات العامة 
زار وفد من جامعة الإسراء - غزة مؤسسة ماي كير الماليزية، برئاسة الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، يرافقه الدكتور أحمد شرف مدير دائرة الرقابة الإدارية، والدكتور نبيل أبو شمالة مدير دائرة المشاريع، والدكتور بسام الصرفندي مدير دائرة العلاقات العامة، وكان في استقبال الوفد الدكتور زياد شحادة مدير مكتب مؤسسة ماي كير في قطاع غزة.
وجاءت الزيارة بهدف التعريف بجامعة الاسراء وبحث سبل التعاون المشترك، وتهنئة الدكتور شحادة بتوليه منصب مدير مكتب مؤسسة ماي كير في قطاع غزة.
وأطلع د. الحساينة إدارة مؤسسة ماي كير على نشأة الجامعة ورؤيتها وأهدافها والخدمات التي تقدمها للطلبة والمجتمع، مشيرًا إلى أن جامعة الإسراء حاصلة على شهادة الجودة العالمية "ISO"، كما احتضنت العديد من المؤتمرات العلمية الدولية المحكمة، وتسعى إلى تقديم خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية متميزة عبر برامج أكاديمية ذات جودة عالية.
وبدوره رحب الدكتور شحادة بالوفد الزائر، مؤكدًا دعم مؤسسة ماي كير الماليزية للشعب الفلسطيني منذ نشأتها. كما عرَّف ببرامج المؤسسة وطبيعة عملها وخططها المستقبلية.
وأكد ترحيب المؤسسة باستقبال أفكار المشاريع النوعية من المؤسسات التي تساهم في خلق أثر ملموس ومستدام على الفئة المستهدفة، معربًا عن إعجابه بمستوى الإنجاز الذي حققته جامعة الاسراء في فترة بسيطة، آملاً أن يتم فتح أبواب التعاون المشترك معها.

b06661a1-dea6-4e20-8ae3-d09c2805e7fb.jfif