جامعة الإسراء – العلاقات العامة 
وقعت جامعة الإسراء – غزة، ممثلة بنائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور أحمد الحساينة، اتفاقية تعاون مشترك مع بلدية مدينة الزهراء، ممثلة برئيس البلدية الأستاذ مروان حمد، في مبنى البلدية، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الوادية. 
ويأتي توقيع اتفاقية التعاون المشترك بين الجامعة والبلدية بعد زيارة سابقة لأستاذ حمد التقى خلالها رئيس الجامعة أ. د. عدنان الحجار، في مبنى الجامعة الرئيس، ناقشا خلالها سُبل التعاون المثمر بين الطرفين، ودعم أطر التفاهم المشترك وتعزيز العلاقات بما يخدم الطلبة والمجتمع. 
واتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك من خلال دعم وتحسين الخدمات والأنشطة المقدمة لأبناء الشعب الفلسطيني في المجالات المشتركة، وتبادل الخبرات وإجراء بحوث مشتركة في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والاستفادة من الدورات وورشات العمل والندوات والدراسات التي يقوم بها الطرفان، وعقد الأنشطة المشتركة والمؤتمرات العلمية، وتبادل المواد العلمية، وتوثيق التعاون الاجتماعي والثقافي والرياضي والإعلامي والتنموي بين الطرفين.
الجدير بالذكر أن جامعة الإسراء وضعت حجر الأساس لمستشفى الإسراء الجامعي بمدينة الزهراء بحضور وزيرة الصحة د. مي كيلة، والذي تم المصادقة عليه من قبل مجلس الوزراء الفلسطيني. 
ومن المقرر أن يقدم المستشفى الخدمات الصحية إلى جميع سكان مدينة الزهراء والمناطق المجاورة، إضافة إلى دوره التعليمي والتدريبي لطلبة كليات الطب والمهن الصحية.

a38f96c4-9bc3-4fa4-b5de-75de83fda2ad.jpg

 

46fef19d-5e78-48ee-837c-268d0ff2de2a.jpg

 

08a9b5c9-24d4-40c5-8634-ec183926d460.jpg