قام وفد من مركز التعليم المستمر و خدمة المجتمع بجامعة الإسراء بزيارة معهد  آكسنت (Accent) الدولي للتدريب، حيث كان باستقبال الوفد الأستاذة ولاء مشتهى المدير التنفيذي للمعهد.

حيث شرح د. محمد مشتهى ما يقوم به المركز من خدمات للمجتمع المحلي ولطلبة الجامعات بالاضافة للتدريب المهني، وتم بحث امكانية التعاون بين المركز  والمعهد لخدمة الطلبة والمجتمع المحلي، وبدورها استعدت أ. ولاء مشتهى نائب رئيس مجلس ادارة معهد Accent بالاستعداد للتعاون مع جامعة الاسراء، وقامت أ. ولاء بشرح وافي للخدمات والمنح التي يقدمها المعهد لمئات الطلبة سنويا في مجال تطوير اللغة الانجليزية والتاهيل لاجتياز الامتحانات الدولية، وبدورها تطرقت أ. صفاء ابو سلعة رئيسة قسم التدريب الى امكانية التعاون في مجال تبادل المدربين في مجال اللغة الانجليزية والاستفادة من امكانيات المعهد والمركز لخدمة المجتمع المحلي وطلبة جامعة الإسراء.

وفي نهاية الزيارة تم الاتفاق على تتويج هذه الزيارة بزيارة للمعهد الى جامعة الاسراء وتوقيع مذكرة تفاهم بين المعهد ومركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع.

وتعد هذه الزيارة من ضمن سلسلة الزيارات التي ينفذها المركز وفق خطته للتشبيك مع كافة المؤسسات والمراكز والمعاهد المحلية والدولية ذات العلاقة بهدف خدمة المجتمع المحلي.