السكرتاريا من أهم الأقسام الموجودة في مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بحيث تتداخل مهامه مع كافة الأقسام من حيث التنسيق والإشراف والترتيب ومتابعة إجراءات ونماذج الجودة بما يتلاءم مع انسياب العمل في المركز للخروج بأفضل النتائج وبكفاءة وفعالية.

الأهداف العامة لقسم السكرتاريا: 

  • متابعة البريد الصادر والبريد الوارد الداخلي والخارجي وأرشفتهم بالشكل اللائق.
  • القيام بكتابة المراسلات، إعداد الكتب الصادرة.
  • استقبال الاتصالات الهاتفية والرد على استفسارات الجمهور.
  • استقبال الزوار والمتدربين وغيرهم، وإرشادهم وتقديم المساعدة لهم.
  • فتح قنوات اتصال مع الطلاب والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني ومتابعتها والتفاعل مع الجمهور والرد على استفساراتهم.
  • التنسيق للاجتماعات وتدوينها واعتمادها حسب إجراءات الجودة الأيزو.
  • القيام بأعمال الأرشفة لملفات الطلبة الخريجين وملفات الدائرة إلكترونيا.
  • المساعدة في تسجيل المتدربين وارشادهم.
  • متابعة الملفات والمعاملات مع الدوائر والاقسام الأخرى.