دائرة العلاقات العامة والدولية - غزة
بحثت جامعة الإسراء في غزة مع الإغاثة الإسلامية سبل تعزيز التعاون المشترك وفتح أفاق جديدة، بما يعكس متانة العلاقة بين الجانبين.
جاء ذلك خلال زيارة نفذتها الجامعة لمقر الإغاثة في مدينة غزة، بحضور د. أحمد الحساينة نائب للرئيس للشؤون الإدارية والمالية،و د عبد العزيز صافي المحاضر في كلية العلوم الإدارية والمالية،وكان باستقبالهم أ.منيب أبو غزالة مدير عام الإغاثة الإسلامية.  
وأكد د. الحساينة على أهمية تعزيز التعاون المستقبلي مع الإغاثة وفتح أبواب التنسيق المشترك فيما يتعلق بالخدمات المقدمة للمواطنين، سيما الخاصة بقطاع التعليم. 
وثمن الحساينة دور الإغاثة الإسلامية وبرامجها النوعية التي تخدم مختلف شرائح المجتمع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها السكان في قطاع غزة. 
واستعرض د.الحساينة الدور الريادي والفاعل للجامعة في خدمة المجتمع، وأهم الإنجازات التي تم تحقيقها في الحرم الجامعي منذ انطلاق المسيرة التعليمية.
من جانبه شكر أ. أبو غزالة جامعة الإسراء على جهودها المتواصلة في مواكبة لتخصصات والبرامج الجديدة مبديًا إعجابه بحجم الانجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية.
وأبدى رغبة مؤسسته في توثيق العلاقة وزيادة حجم التعاون مع الجامعة بما يعود بالفائدة على الطلبة والمجتمع.
ومن الجدير بالذكر، أن جامعة الإسراء تربطها علاقة وثيقة بالمؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص، تهدف لتسهيل تقديم الخدمات للمجتمع، والارتقاء بمستوى التعليم في الجامعة من خلال الاستفادة من التجارب والخبرات الأخرى.