دائرة العلاقات العامة والدولية – غزة

أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء العدد الثالث من مجلة "جامعة الإسراء للعلوم التطبيقية" أكتوبر 2019، وهي مجلة علمية مُحكمة تحمل الرقم الدولي المعياري للدوريات (ISSN 2523-0522). وقد أتاحت المجلة في عددها الثالث نشر نتاج أعمال بحثية مختلفة في مجالي العلوم الصحية والتطبيقية.

ولقد احتوي هذا العدد على عدة موضوعات بحثية شملت الصحة العامة والفيزياء والكيمياء كما تميز بمشاركات علمية دولية وإقليمية.

من جهته، أشار الأستاذ الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة تضع البحث العلمي على سلم أولوياتها، إيماناً منها بأن البحث العلمي هو أساس تطور المجتمعات بما لديه من قدرات خلاقة في حل الإشكالات المجتمعية وتحقيق التنمية المستدامة. وقد أكد د. الحجار على أن الجامعة تعمل جاهدة على تشجيع ودعم البحث العلمي، وتوفير متطلباته المالية واللوجستية ونشر الأعمال البحثية على المستويين المحلي والدولي بما يلبي الطموحات الوطنية في ريادة البحث العلمي على المستوى الإقليمي والدولي.

وبدوره، ثمن الدكتور علاء مطر رئيس دائرة البحث العلمي، الدعم الذي وفرته إدارة الجامعة والجهود الحثيثة التي بذلتها هيئة التحرير واللجنة العلمية لإصدار هذا العدد. كما شكر الدكتور مطر الباحثين من فلسطين وخارجها الذين أثروا المجلة في بحوثهم المميزة، واعداً ببذل الجهود كافة التي من شأنها أن تضمن استمرار صدور أعداد المجلة بشكل دوري وفي موعدها المحدد، مع الحرص الشديد على التحسين المستمر للأداء وقبول البحوث ذات الجودة العالية.

 

لتحميل المجلة

1.jpg