غزة_ العلاقات العامة

أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء عددها السابع لمجلة جامعة الإسراء للعلوم الإنسانية (ISSN 5918-2518)والتي تضمنت العديد من الأبحاث والمواضيع المميزة.

وثمن د. علاء مطر  مدير دائرة البحث العلمي ورئيس هيئة التحرير للمجلة في الجامعة جهود أسرة تحرير المجلة ولجنتها العلمية الذين كان لهم دوراً فاعلاً في إخراج هذا العدد إلى حيز النور، وكذلك لمحكمي البحوث والباحثين الذين أثروا المجلة في بحوثهم القيمة، التي تضيف للعلم والمعرفة في مجال العلوم الإنسانية ما يفيد الباحثين والمختصين وصناع القرار.

 وأشار د. مطر إلى أن هذا العدد يشتمل على تسعة أبحاث علمية تغطي موضوعات متنوعة في العلوم التالية: اللغة العربية، والقانون، وحقوق الإنسان، والمحاسبة، والاقتصاد في إطار التنوع في تناول الموضوعات البحثية وأن تقدم مخرجاتها فائدة كبيرة للباحثين والمختصين والمهتمين وصناع القرار، وأكد على مواصلة الجهود الحثيثة والعمل المستمر لاستقطاب البحوث المتميزة التي تشكل إضافة نوعية في مجال العلوم الإنسانية، والتي من شأنها أن تقدم حلول خلاقة للإشكالات التي تعصف بالمجتمعات سيما المجتمع الفلسطيني.

ومن جهته قدم د.مطر شكره لإدارة ممثلة برئيسهاالأستاذ  الدكتور عدنان الحجار على الدعم المميز للبحث العلمي، ايماناً بأهمية دور البحث العلمي في تنمية الفرد والمجتمع 
ولتصفح العدد السابع للمجلة  عبر الرابط التالي 👇:.

تصفح المجلة

 

moea7-1.jpg