وفد من جامعة الإسراء يزور معالي الدكتورة هيفاء الأغا وزيرة شؤون المرأة

استعدادا لانطلاق فعاليات المؤتمر الدولي المحكم الذي تنظمه كلية الحقوق في جامعة الإسراء بالشراكة مع مركز شؤون المرأة-غزة بعنوان:

 تعزيز حقوق المرأة الفلسطينية في ضوء الاتفاقيات والتجارب الدولية

زار وفد من جامعة الإسراء وزارة شؤون المرأة، حيث ضم الوفد كل من، د. علاء مطر رئيس المؤتمر وعميد كلية الحقوق،  ود. أحمد الوادية عميد كلية العلوم الإنسانية، وكان باستقبالهم وزيرة شؤون المرأة معالي الدكتورة هيفاء الأغا.

من جانبه استعرض الوفد آخر الاستعدادات التي تقوم بها الجامعة لعقد المؤتمر ومدى أهميته في ضوء التحديات الراهنة، معرباً عن تفاؤله الكبير بخروج المؤتمر بتوصيات مهمة تخدم حقوق المرأة الفلسطينية.
وأثنى الوفد على جهود معالي الوزيرة في خدمة القضية الفلسطينية في كافة المحافل المحلية والدولية، مشيرا إلى الأداء المميز لوزارة شؤون المرأة وطاقمها.

من جهتها شكرت الدكتورة هيفاء الاغا الوفد على هذه الزيارة، مثمنة دور جامعة الإسراء في تقديم نموذج نوعي في التعليم العالي هدفه خدمة المجتمع وتقديم توصيات مهمة من خلال المؤتمرات العلمية المتنوعة التي تعقدها الجامعة. 

علماٌ بأن المؤتمر يقام بالشراكة مع مركز شؤون المرأة في غزة 
من الجدير بالذكر أن المؤتمر يعقد يومي الحادي عشر والثاني عشر من مارس 2019 في فندق المشتل (الموفنبيك) بمشاركة محلية ودولية وازنة.

1c0df975-1841-4e49-aa12-a947c51e385b.jpg