غزة_ العلاقات العامة
أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء عددها السادس لمجلة جامعة الإسراء للعلوم الإنسانية  والتي تضمت العديد من الأبحاث والمواضيع المميزة.
وثمن د. علاء مطر مدير دائرة البحث العلمي في الجامعة جهود أسرة تحرير المجلة ولجنتها العلمية الذين كان لهم دوراً فاعلاً في إخراج هذا العدد إلى حيز النور، وكذلك لمحكمي البحوث والباحثين الذين أثروا المجلة في بحوثهم القيمة، التي تضيف للعلم والمعرفة في مجال العلوم الإنسانية ما يفيد الباحثين والمختصين وصناع القرار.
 وأشار د. مطر إلى أن هذا العدد يغطي موضوعات متنوعة في العلوم التالية: الشريعة الإسلامية، واللغة العربية، والتاريخ، والسياسة، والإدارة، والقانون، وحقوق الإنسان في اطار التنوع في تناول الموضوعات البحثية لتعظيم الفائدة من مخرجات البحوث.
وأكد د. مطر على مواصلة الجهود الحثيثة والعمل المستمر لاستقطاب البحوث المتميزة التي تشكل إضافة نوعية في مجال العلوم الإنسانية، والتي من شأنها أن تقدم حلول خلاقة للإشكالات التي تعصف بالمجتمعات سيما المجتمع الفلسطيني.
وقدم شكره لإدارة الجامعة على دعمها المميز للبحث العلمي من خلال توفير كافة الامكانات المتاحة وتذليل كافة العقبات لمواصلة مشوار التميز، ايماناً منها بأهمية دور البحث العلمي كرافعة أساسية للرقي وتقدم المجتمعات.
وأوضح د. مطر إلى أنه يمكن متابعة مواضيع المجلة لهذا العدد عبر الرابط التالي:.

تصفــــح المجلـــة

moea6-1.jpg