خلال زيارة وفد من جامعة الإسراء للجامعة التركية

اتفاق بين جامعتي الإسراء والزعيم صباح الدين التركية على التعاون المشترك

دائرة العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء

اتفقت جامعة الإسراء مع جامعة الزعيم صباح الدين في تركيا على التعاون المشترك، بما يخدم طلبة الجامعتين والعملية التعليمية، وذلك خلال زيارة قام بها وفد من الجامعة ممثلاً بالدكتور إبراهيم الحساينة رئيس مجلس إدارة الجامعة والدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة.

وكان في استقبال وفد جامعة الإسراء، رئيس جامعة الزعيم صباح الدين البروفيسور محمد بولوت، وعدد من الأكاديميين في الجامعة.

واتفق الجانبان على سبل التعاون المشترك في مجال البحث العلمي، والمؤتمرات العلمية، وتوفير منح للدراسات العليا في جامعة الزعيم صباح الدين، لطلبة جامعة الإسراء.

وكذلك اتفاق التعاون المشترك بين الجامعتين، تطوير الكادر الأكاديمي في جامعة الإسراء من خلال تسهيل عملية قبولهم في برامج الماجستير والدكتوراه، وتبادل الزيارات القصيرة الأمد للأعضاء من الهيئة التدريسية في الجامعتين والاستفادة من الخبرات المشتركة والإشراف على الرسائل والأطروحات، وتشجيع البحث العلمي والعمل المشترك على نشر العديد من الأبحاث العلمية.

وتقدم وفد جامعة الإسراء بجزيل الشكر لجامعة الزعيم صباح الدين التركية على تعاونها البناء وفتح المجال أمام الارتقاء بالعملية التعليمية في فلسطين عامة وطلبة جامعة الإسراء خاصة.

يشار إلى أ ن وفد جامعة الإسراء يقوم بجولة خارجية للجامعات العربية والإسلامية بهدف تعزيز التعاون المشترك بما يخدم المسيرة التعليمية في الجامعة، وطلبة وخريجي جامعة الإسراء.