العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
أكّد الدكتور أحمد الوادية، مدير دائرة العلاقات العامة والدولية في جامعة الإسراء، أن الجامعة ستستقبل طلبة الثانوية العامة هذا العام 2018-2019، بافتتاح المقر الرئيسي لها الكائن في مدينة الزهراء.
وأضاف الدكتور الوادية، خلال حلقة خاصة في برنامج (من الجامعة) عبر أثير إذاعة الإسراء، أنه يجري العمل على ترتيب بناء مستشفى الإسراء بإشراف كلية الطب والذي ستعتبره إدارة الجامعة، أولوية لاستقبال الحالات التي يتم تحويلها للعلاج بالخارج.
وأشار إلى، أن إدارة جامعة الإسراء تسعى إلى تقديم المنح للطلبة وتعتبرها الجامعة مسؤولية، لافتاً إلى أن جميع الطلبة داخل الجامعة حصلوا على العديد من المنح الفصلية والاعفاءات. ومؤكداً على أنه لم يتم منع أي طالب في الجامعة من تقديم الامتحانات على خلفية عدم تسديده الرسوم الدراسية.
وقال مدير العلاقات العامة والدولية، إن إدارة الجامعة تفكّر في طريقة جديدة للوقوف بجانب الطلبة في ظل تعرض شرائح المجتمع لحصار مشتد وقلة الرواتب.
وتابع: "نسعى دوما لتسديد رسوم بعض الطلبة من أبناء الموظفين من خلال مستحقاتهم المالية وبالفعل تم توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة المالية في غزة بخصوص ذلك".
وشكر الدكتور الوادية، إذاعة الإسراء، التابعة للجامعة، على جهودهم المبذولة، مثنياً عليها ومثمناً الدور البارز التي تقوم به في الحقل الإعلامي الكبير.
وتوجه بالشكر أيضاً إلى الطلبة الذين يبذلون جهدهم بالرغم من انقطاع التيار الكهربائي والحصار المفروض على قطاع غزة، واستمرارهم وحرصهم على التعلم ليحققوا أهدافهم.