العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
عقدت كلية الحقوق في جامعة الإسراء(الثلاثاء-26/6)، لقاءً حوارياً 
لمناهضة التعذيب بمشاركة طاقم ومدير مكتب المفوض السامي لحقوق الانسان وممثلين عن الائتلاف الفلسطيني بمناسبة اليوم الدولي لمساندة ضحايا التعذيب، داخل مقر الجامعة.
وحضر اللقاء كلاً من السيد نيل، مدير مكتب المفوض السامي لحقوق الانسان في غزة، و أ. صابر النيرب من غزة والسيدة أشرقت (من السودان)، ضمن طاقم مكتب المفوض السامي في غزة، ومثّل ائتلاف مناهضة التعذيب كلاً من د. حسن زيادة من مركز غزة للصحة النفسية، وأ. مصطفى إبراهيم من الهيئة المستقلة لحقوق الانسان، في حين مثّل جامعة الإسراء كلاً من د. علاء مطر عميد كلية الحقوق، ود. طارق الديراوي وعدد من طلبة الجامعة والأكاديميين والإداريين.
بدوره، رحّب عميد كلية الحقوق د. علاء مطر، بالسيد نيل وطاقم مكتب المفوض السامي في غزة وممثلي ائتلاف مناهضة التعذيب والطلبة والحضور جميعاً، معرباً عن أمله من خلال هذا اللقاء على أن نقف عند واقع التعذيب، والخروج بنتائج وتوصيات ومعلومات تفيد الطلبة والحضور وتضعهم في صورة الوضع المرير الذي يعاني منه ضحايا التعذيب وإيجاد حلول لهم.
ومن جانبه، شكر السيد نيل، مدير مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان في غزة، جامعة الإسراء وكلية الحقوق على تنظيمها لهذا اللقاء الحواري واستضافتهم، لما لهذا الموضوع من أهمية مطلقة للعالم أجمع، ولمساندة ضحايا التعذيب والوقوف بجانبهم.
وفي أعقاب كلمات الضيوف، دار حوار موسع بين الحضور والضيوف وتم فتح المجال امامهم للنقاش وطرح الآراء والاسئلة وكذلك التوصيات حول موضوع اللقاء.