العلاقات العامة والدولية-جامعة الإسراء
استقبلت جامعة الإسراء، وفداً من جامعة النجاح الوطنية، في مقر الجامعة بمدينة غزة، وبحثا سبل التعاون والتنسيق خلال المرحلة المقبلة، وضم الوفد أ. فرح السلع مديرة المكاتب الفرعية و أ. محمد مرتجى مدير مكتب غزة، وأ. هيا المصري معدة برامج و أ. علي الوني مدير التقنية و أ. احمد الموقدي مخرج وأ. ضياء عاشور مونتاج وأ. محمد داوود مذيع، وأ. جهاد قاسم مقدم برامج.
وكان في استقبال الوفد كلاً من الدكتور أحمد الوادية مدير العلاقات العامة والدولية وعميد كلية العلوم الإنسانية و الدكتور أحمد الحساينة مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، أ. محمد صيدم المحاضر بالجامعة وأ. عبد الهادي عوكل الصحفي والإعلامي وعدد من موظفي الجامعة الإداريين والأكاديميين.
ورحب الدكتور الوادية بالوفد الزائر للجامعة، مشيداً بدور جامعة النجاح وما تقدمة من خدمات للقطاع الأكاديمي وقدّم نبذة مختصرة عن برامج الجامعة وخطتها المستقبلية.
وأكد على حرص الجامعة على التشبيك والتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية ومن بينها الجامعات الوطنية، بما يخدم جمهور الطلبة وتوفير كافة الإمكانات لتطوير قدراتهم.
بدورة أشاد الوفد الزائر بدور جامعة الإسراء في خدمة المجتمع الفلسطيني، مرحباً بالتعاون المستمر مع الجامعة وبشكل مميز خلال الفترة المقبلة.
وأكّد بأن جامعة الإسراء ستكون مؤسسة تعليمية رائدة على مستوى الوطن في غضون الفترة القريبة القادمة لما تمتلكه من نهضة أكاديمية وعلمية رائعة.
وفي ختام الزيارة تنقّل الوفد الزائرة في جولة بالجامعة على مرافق ومباني الجامعة وسط اعجاب بما تمتلكه الجامعة من مرافق.