جامعة الإسراء – العلاقات العامة

نظمت دائرة شؤون الطلبة بالتعاون مع مراكز بصريات القدس يومين لفحص النظر لطلبة وطالبات الجامعة وعوائلهم مجاناً، وذلك في مقر العيادة الطبية بالجامعة، وذلك يومي الأحد والاثنين.

وأوضح الدكتور عطا الجزار مدير دائرة شؤون الطلبة، أنه تم الاتفاق مع مراكز بصريات القدس على إجراء فحص نظر مجاني للطلبة وعوائلهم داخل الجامعة، لافتاً إلى أن أي طالب يرغب بتفصيل نظارة طبية بعد الفحص سيستفيد من خصم خاص بنسبة 45%، و20% خصم للعدسات والنظارات الشمسية، اتفقت عليه الدائرة مع مراكز بصريات القدس.

وأوضح، أن أي طالب يجب أن يحصل على إفادة من دائرة شؤون الطلبة تفيد بأنه مقيد في الجامعة عند التوجه للمركز.

ومثَّل مراكز بصريات القدس أخصائي البصريات "رامي عبد الكريم ساق الله"، حيث قام بفحص النظر لطلبة الجامعة على مدار يوميين متتاليين.

وأوضح أن اليومين شهدا إقبالا كبيراً من طلاب وطالبات الجامعة لفحص النظر، وأنه تم إعطاء كل طالب لديه مشكلة في النظر نتيجة الفحص.

وشكر الأخصائي "ساق الله"، جامعة الإسراء على تعاونها البناء لخدمة طلبتها، وعلى التنسيق والمتابعة لضمان تمكن جميع الطلبة من فحص نظرهم مجاناً.

يشار إلى أن دائرة شؤون الطلبة تعمل على إبرام اتفاقيات مع مؤسسات مختلفة بما يخدم الطلبة وعوائلهم، وأوضحت أن المرحلة القادمة ستشهد تنفيذ اتفاقات جديدة في مجالات مختلفة خاصة بالطلبة.