شارك قسم الصحافة وتكنولوجيا الإعلام والاتصال بجامعة الإسراء في حفل إطلاق فعاليات الحملة الإعلامية التي نظمتها مؤسسة بيت الصحافة تحت عنوان "نعم لحماية الصحفيين"، والتي ضمت معرضًا للصور الصحفية تحت عنوان "صحفيون في الميدان"، عُرض من خلاله صورًا نشرتها وكالة APA مؤخرًا جسّدت الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيين الفلسطينيين.

وجاءت مشاركة الجامعة بوفدٍ ضم المحاضرين بالقسم أ. أحمد الأغا، وأ. سفيان الشوربجي، ولفيفً من طلبة القسم.

وتخللت الفعاليات حملةٌ شارك فيها طلبة القسم للتغريدِ على هاشتاق نَعم لحمايةِ الصحفيين، بمشاركة صحفيين  وطلبة أقسام الإعلام بالجامعات الفلسطينية.

وأشارت د. أسماء نصر عميد كلية العلوم الإنسانية أنّ مشاركة وفد الجامعة يأتي تعزيزًا للعلاقة والشراكة بين الجامعة ومؤسسة بيت الصحافة في دعم طلبة الإعلام وتدريبهم وصقل مواهبهم، مُعربةً عن أملها في استمرار وتعميق العلاقة بما يخدم الطلبة وخريجي قسم الإعلام بالجامعة.

بدوره، ذكر أ. نعمان اشتيوي مدير وكالة APA أن المعرض يأتي تجسيدًا للمعاناة التي تواجه الصحفيين الفلسطينيين خلال تغطيتهم الميدانية لكشف الحقيقة، والدفاع عن الرواية الفلسطينية وإعلاءً للصوت الحر والكلمة الصادقة والصورة الحقيقية.

 وتطرق أ. اشتيوي إلى الجهود التي تبذل لتنظيم المعرض في الجامعات الفلسطينية المختلفة لتعميم رسالته الهادفة لشرائح مجتمعية أخرى.WhatsApp Image 2022-10-11 at 7.21.03 PM.jpegWhatsApp Image 2022-10-11 at 7.21.04 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-10-11 at 7.21.04 PM (2).jpeg
WhatsApp Image 2022-10-11 at 7.21.04 PM.jpeg